مــنــتديــات شــبــابــلـك

عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك في منتديات شبايلك أن كنت مسجل لدينا مسبقا ففتفضل بتسجيل الدخول مشكوراً
وأن كنت لم تسجل بعد فيسرنا انضمامك الينا من بين اهلك وأخوتك
وبأمكانك رؤية اقسام المنتدى
شكرا ً...ادارة المنتدى

موقع مفيد يشمل على كل ماتحتاجه ويتضمن اقسام الكمبيوتر والمعلومات العامة والاهم من ذلك موقع شبابي عربي ولشباب ديرالزور الحبيبة

Google

    الصفقات الأغلي في تاريخ كرة القدم

    شاطر
    avatar
    شذى الورد

    الاوسمة :
    الهواية :
    المزاج : رايقة
    علم الدولة : فلسطين
    انثى
    الابراج : العذراء
    الحصان
    عدد الرسائل : 146
    تاريخ الميلاد : 30/08/1990
    العمر : 27
    نقاط : 213
    تقييم العضو : 3
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009

    الصفقات الأغلي في تاريخ كرة القدم

    مُساهمة من طرف شذى الورد في الخميس أغسطس 20, 2009 11:23 pm

    تنهمر الأموال في الصيف والشتاء من أجل الصفقات الجديدة ومحاولة دعم الاندية لفرقها بأفضل اللاعبين وكان يجب أن نرصد أغلي عشر صفقات في العالم.

    منذ أيام نجح فلورنتينيو بيريز في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشيستر يونايتد مقابل 94مليون يورو لتكون أغلي صفقة أنتقال من نادي إلي أخري في العالم وهذة الصفقة أثارت رئيس الأتحاد الأوروبي وكذلك رئيس برشلونة المنافس للريال في أسبانيا حول قيمة الصفقة المبالغ فيها وكذلك مصادر أموال الريال.

    أما ثاني الصفقات فقد كان بطلها بيريز أيضا ولكن عام 2001 حين أستقدم الفرنسي زين الدين زيدان من اليوفينتوس الإيطالي مقابل 76مليون يورو.

    وثالث هذة الصفقات أجراها فلورنتينو بيريز منذ أيام حيث تعاقد مع البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب الميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو لتكون الضربة القاسمة الموجة من بيريز رئيس الريال السابق رامون كالديرون الذي ظل يعد الجماهير طيلة ثلاث سنوات بصفقة كاكا.

    وأخر صفقات بيريز في عالم الصفقات الاغلي للاعبين في العالم كانت في الضربة الموجهة مباشرة منه إلي برشلونة حين تعاقد مع البرتغالي لويس فيجو لاعب برشلونة مقابل 58.5مليون يورو وهو الامر الذي جعل أغلب جماهير برشلونة تلقب البرتغالي لويس فيجو بالخائن نظراً لأنتقاله للنادي المنافس.

    وكانت الصفقة الخامسة من نصيب الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي أنتقل من نادي بارما الإيطالي إلي نادي لاتسيو الإيطالي مقابل 53.6مليون يورو في أغلي صفقة في الكالتشيو يبرمها نادي إيطالي.

    ويعود بارما من جديد ويضع نفسه مجدداً في قائمة الصفقات الاغلي حيث قام ببيع الحارس الدوري الإيطالي جينلوكي بوفون إلي نادي اليوفينتوس الإيطالي مقابل 49.2مليون يورو في سادس أغلي صفقة في العالم.

    وبعيدا عن بيريز تأتي سابع أغلي صفقة في العالم وبطلها أيضا الريال ولكن في عهد الرئيس السابق كالديرون حيث قام الريال ببيع البرازيلي روبينيو إلي نادي مانشيستر سيتي الأنجليزي مقابل 49مليون يورو.

    ويدخل نادي أنترميلان الإيطالي بقوة في القائمة حيث تعاقد مع مهاجم لاتسيو المخضرم كريستيان فييري مقابل 48.3مليون يورو في صفقة كانت الأغلي وقتها بالنسبة للانتر في الكالتشيو الإيطالي.

    وتأتي صفقة الاوكراني شيفيتشينكو لتكون تاسع أغلي صفقة في العالم حيث دفع نادي تشيلسي الأنجليزي 46.4مليون يورو لنادي الميلان الايطالي ويبدو أن اللاعب لم يتاقلم بعد ذلك وعاد شيفيتشنكو مرة أخري للميلان بعدها بفترة.

    وأخر صفقات القائمة كانت من نصيب البلغاري ديميتار برباتوف الذي أنتقل إلي صفوف نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي قادماً من نادي توتنهام الأنجليزي مقابل 46.4مليون يورو.

    وتبقي صفقة الأنجليزي ديفيد بيكهام هي أغلي صفقة في العالم ولكن ليس بين نادي وأخر بل بين لاعب ونادي حيث تعاقد الظاهرة الأنجليزية بيكهام مع نادي لوس انجلوس جالاكسي مقابل 250مليون دولار بعد أنتقل بيكهام إلي النادي الأمريكي في صفقة إنتقال حر بعد أن أنتهي عقده مع ريال مدريد الأسباني.

    AMOoOoOR

    الهواية :
    علم الدولة : سوريا
    ذكر
    الابراج : الجدي
    الثعبان
    عدد الرسائل : 21
    تاريخ الميلاد : 10/01/1990
    العمر : 27
    الموقع : دمشق
    العمل/الترفيه : الله كريم
    المزاج : روااااااااااء غالبا
    نقاط : 31
    تقييم العضو : 0
    تاريخ التسجيل : 05/07/2011

    رد: الصفقات الأغلي في تاريخ كرة القدم

    مُساهمة من طرف AMOoOoOR في الثلاثاء يوليو 19, 2011 2:21 am

    يسلم ايديكي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:05 am